أحجار على رقعة الشطرنج

صورة
وصف الكتاب : عندما بدأت الحرب العالمية الأولى، كان وليم جاي كار قد إنضم إلى البحرية الأمريكية، و في الوقت الذي كان يتدرج في سلم المراتب، ظل يواصل دراسته لأبعاد المؤامرة اليهودية الكبرى. قبل وفاته الغامضة أصدر كتابه "الشيطان أمير العالم" و "ضباب أحمر فوق أمريكا" بالإضافة إلى كتابه "أحجار على رقعة الشطرنج" الذي أعتبره المفكرون صوت نذير لعقلاء العالم، لكي يتحدوا في مسيرة الخير و دحر قوى الشر العالمية. و قد إستغرق إعداد هذا الكتاب أربعة عقود من البحث و التقصي و المتابعة و التحليل ما بين عامي 1911 و 1950 م فظهرت طبعته الأولى في عام 1958 م، و تضمن معلومات خطيرة و حقائق عما قامت به حفنة من الصهاينة اليهود و غير اليهود في كل من إنجلترا و فرنسا و أسبانيا و ألمانيا و روسيا و أوروبا الشرقية و الولايات المتحدة الأمريكية، في فترات مختلفة من تاريخها. و يتناول هذا الكتاب الصهيونية العالمية و يدرس أصول هذه الحركة الصهيونية العالمية و أهدافها و أساليبها ويناقش كيفية إستقطاب اليهود كبار الشخصيات في العالم و التحكم بمصير الدول بأساليب الخبث و المال و النس

EBridge البرمجيات استضافة - كاملة تكامل الحلول للقراء

الحل eBridge هو وظيفة إضافية على البرمجيات حل للمستخدمين قراء. برامج eBridge يساعد سد فجوة المعلومات بين الشركاء للشركة التجارية، ونظام المبيعات، نظام المخزون، وإدارة سلسلة التوريد وشبكة الإنترنت متجر، وبرامج المحاسبة قراء الشركة. eBridge برامج التكامل مع قراء، ويتميز - سلس، التلقائي، وثنائية الاتجاه تبادل البيانات في صيغ البيانات المختلفة، بما في ذلك التبادل الالكتروني للبيانات (ANSI X 12، EDIFACT)، XML، CSV، وملفات شقة، وطرق التواصل مرنة؛ حضر أو ​​دفعة غير المراقب وضع لتجهيز وثيقة مبسطة؛ مسارات التدقيق المعرفة والإشعارات والتقارير الخطأ وزعت تلقائيا عبر البريد الإلكتروني، والقدرة على التفاعل مع كافة المترجمين EDI.

تبادل البيانات الإلكترونية (EDI) ويعرف باسم التبادل الالكتروني من كمبيوتر إلى كمبيوتر من الوثائق التجارية في شكل موحد. eBridge برنامج استضافة، جنبا إلى جنب مع قراء استضافة، ويوفر الوقت والموارد.

التكامل السلس مع eBridge للقراء يسمح للشركات للقضاء على الحاجة لإدخال البيانات يدويا، ويمنع أخطاء إدخال البيانات.

مزايا eBridge البرمجيات استضافة eBridge استضافة بائع عبر الحوسبة السحابية توفر الشركات العديد من المزايا مثل خفضت بشكل كبير تكاليف الابتكار الحوسبة السحابية هو في تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى الأدوات، والأمن، والدعم الذي تتمتع به الشركات الكبيرة، في الأعمال التجارية الصغيرة 'السعر. حلول الحوسبة السحابية هي مرنة واقتصادية تماما. التسعير واضحة، ومعدلات شاملة للجميع، أي رسوم الإعداد، وما إلى ذلك، يجعل eBridge استضافة أداة سعر يمكن التنبؤ بأن موازين مع الطلب الخاص بك، بدلا من الأهداف الإيرادات المضيف. على النحو التالي eBridge استضافة نموذج المنفعة التي تستند على تكاليف الاستخدام، وتدفع فقط مقابل الموارد التي تستطيع الاستفادة منها. الحصول على تكاليف التشغيل والصيانة أقل بكثير.

سهولة التركيب والصيانة، ورفع كفاءتها يوفر eBridge خدمة استضافة بائع التثبيت eBridge البرمجيات والخدمات والصيانة ورفع كفاءتها إلى أحدث إصدار. موظفي تقنية المعلومات لديك في المنزل ويصبح حرا في التركيز على المهام الهامة للأعمال. أكسيسيبيليتي استضافة تتيح للمستخدمين متعددة للوصول إلى نفس الملف من أي مكان وفي أي وقت. استضافت eBridge يعزز البرمجيات قراء eBridge استضافة يسمح التكامل الفعال للقراء مع العديد من أنظمة العمل والبرامج - التبادل الالكتروني للبيانات (EDI) وثائق، إدارة علاقات العملاء (CRM) الحل، مخزن ويب، وإدارة سلسلة التوريد (SCM). التكامل الوثائق تبادل البيانات الإلكترونية 'مع قراء يوفر كفاءة في عملية الصفقة تبادل البيانات الإلكترونية (EDI) عن طريق نقل البيانات من وإلى وثائق EDI تلقائيا. CRM تكامل مع قراء مزامنة البيانات مع إدارة علاقات العملاء (CRM) الحل لمنع إدخال البيانات يدويا، وتبادل المعلومات الدقيقة عبر الإدارات. مخزن ويب التكامل مع قراء تسهل تبادل المعلومات مع مخزن ويب الخاص بك. وهذا يؤدي إلى سرعة تجهيز النظام، وتحسين الكفاءة وخدمة العملاء. إدارة سلسلة التوريد التكامل مع قراء يولد يو بي إس، فيديكس، دي إتش إل أو الشحنات مع البيانات المصدر من النظام المالي المكاتب الخلفية. يسهر على أمن والنسخ الاحتياطي يوفر المضيف كفاءة الأمن من خلال رائعة المدربين المهنيين أمن البيانات، والبنية التحتية القوية، ويمتلك خبرة في إدارة البيانات المالية. ويعيش جميع الملفات العميل في التكوين زائدة مركز البيانات وضمان استمرارية العمل، والفشل احتياطية (كاملة احتياطية مع احتياطية مخزنة لمدة 30 يوما استرجاع) المدمج فيها مراكز البيانات هي SAS 70 من النوع الثاني المعتمدة، و يستخدم شبكة للدولة من بين الفن والتكنولوجيا. ويحرس مركز البيانات مع أفراد الأمن على مدار الساعة. وقد تم تجهيز مركز البيانات مع الكشف عن الحريق ونظام القمع. ويوفر نظام إطفاء الحريق التفريغ السريع، وبالتالي، وقمع اللهب يحدث بسرعة في حالة حدوث حريق. هذا يقلل من الأضرار التي لحقت المعدات، ويضمن سلامة البيانات الكاملة عن العميل. سحابة التدرجية تقدم المضيف على توافر الطلب على الموارد. وهناك أعمال يمكن جمع وطرح الموارد وفقا لمطالبها. 24/7/365 الدعم الفني غير محدود مع eBridge برنامج استضافة، تحصل 24/7/365 مجانية الدعم الفني غير محدود. يوفر المضيف للمستخدمين النهائيين مع دعم تكنولوجيا المعلومات، والحصول على حل العديد من القضايا من خلال العمل تكنولوجيا المعالجة عن بعد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خراطيش حبر الطابعة الرخيصة : يساعد في خفض التكاليف