أحجار على رقعة الشطرنج

صورة
وصف الكتاب : عندما بدأت الحرب العالمية الأولى، كان وليم جاي كار قد إنضم إلى البحرية الأمريكية، و في الوقت الذي كان يتدرج في سلم المراتب، ظل يواصل دراسته لأبعاد المؤامرة اليهودية الكبرى. قبل وفاته الغامضة أصدر كتابه "الشيطان أمير العالم" و "ضباب أحمر فوق أمريكا" بالإضافة إلى كتابه "أحجار على رقعة الشطرنج" الذي أعتبره المفكرون صوت نذير لعقلاء العالم، لكي يتحدوا في مسيرة الخير و دحر قوى الشر العالمية. و قد إستغرق إعداد هذا الكتاب أربعة عقود من البحث و التقصي و المتابعة و التحليل ما بين عامي 1911 و 1950 م فظهرت طبعته الأولى في عام 1958 م، و تضمن معلومات خطيرة و حقائق عما قامت به حفنة من الصهاينة اليهود و غير اليهود في كل من إنجلترا و فرنسا و أسبانيا و ألمانيا و روسيا و أوروبا الشرقية و الولايات المتحدة الأمريكية، في فترات مختلفة من تاريخها. و يتناول هذا الكتاب الصهيونية العالمية و يدرس أصول هذه الحركة الصهيونية العالمية و أهدافها و أساليبها ويناقش كيفية إستقطاب اليهود كبار الشخصيات في العالم و التحكم بمصير الدول بأساليب الخبث و المال و النس

بلاك بيري واهميه في لالحياة الشخصية والحياة المهنية

بلاك بيري هو أداة لا غنى عنها في الأعمال التجارية. وخاصة بالنسبة للعديد من الشركات الصغيرة بلاك بيري هو بمثابة شئ أساسي لها. برامج بلاك بيري هي الأفضل على الإطلاق وهو استجابة للغاية في الهاتف بلاك بيري. يمكنك استخدامه على حد سواء مهنيا وفي الحياة الشخصية. يمكن أن تفعل كل شيء. من تقديم تطبيقات ذكية لمساعدتك في وظيفتك أو توفير البرمجيات التجارية التي تربط لك لتطبيقات الأعمال. لديه بلاك دورا للعب في كل مكان. يمكن أن توفر لك مع وصول آمن إلى البريد الإلكتروني التجارية، والتقويم، والتطبيقات والاتصالات والمهام وأكثر من ذلك بكثير من الهواتف الذكية بلاك بيري. 

بلاك بيري لديها مجموعة متنوعة من برامج الأعمال التي تساعد المستخدم في الوصول إلى التطبيقات والمعلومات التي يمكن الاعتماد عليها. هذه البرمجيات التجارية تيسير المزيد من السيطرة على تكنولوجيا المعلومات والاتصال الهواتف الذكية بلاك بيري لتطبيقات المؤسسة. الهواتف الذكية بلاك بيري لديها العديد من الميزات التجارية الرئيسية. مع تقنية الدفع يمكنك بسهولة تقديم الرسائل والمعلومات إلى الهواتف الذكية الخاصة بك. 

أنه يساعد في زيادة عمر البطارية في وقت واحد، بينما تتناقص استخدام عرض النطاق الترددي. الهاتف الذكي بلاك بيري الخاص بك يمكنك فتح وتحرير المرفقات؛ العلم البريد الإلكتروني لمتابعة، والبحث عن البريد الإلكتروني والواردة من مكتب الإخطارات وغيرها الكثير، عن مسارها مع الشروط المرفقة. تتم مزامنة معلومات الاتصال بين الكمبيوتر وهواتف بلاك بيري تلقائيا. يمكن للمستخدمين البحث في قائمة عناوين الشركة، وتعزيز الإنتاجية، مع العمل خارج المكتب. تطبيقات بلاك بيري إعطاء قدر أكبر من أي وقت مضى مشغول المهنية والأداء تعزيز ميزات التقويم. 

يمكن أن ترسل المديرين التنفيذيين، وقبول وتوجيه مواعيد التقويم من هواتفهم الذكية بلاك بيري، دون القلق من أن التغييرات لن التوافق مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بلاك بيري يحسن إلى حد كبير على قدرة الموظف على التواصل بسرعة مع زملائه. فإنه يتيح الموظفين تأخذ الرسائل الفورية الخاصة بهم والتواصل الاجتماعي خارج المكتب. الهواتف الذكية بلاك بيري بلاك رسول دعم من خارج منطقة الجزاء، وأضاف أيضا IM على شبكة الإنترنت وحلول الشبكات الاجتماعية. 

توفير حلول الأعمال بلاك منصة الاجتماعية وآمنة للغاية. تطبيق الرصيد بلاك بيري تحفظ معلومات عملك على الهواتف الذكية بلاك بيري، منفصلة عن التطبيقات الشخصية. ويمنع المعلومات من الوصول إلى تطبيقات الأعمال من يتم نسخها ولصقها في التطبيقات الشخصية. أيضا الوصول إلى بيانات المنظم على الهاتف بلاك بيري يقتصر من داخل تطبيقات الشبكات الاجتماعية. 

يوفر بلاك بيري إنتربرايز سيرفر إكسبريس حلول لقطاع الأعمال بكفاءة وبسرعة تبدأ، وفي الوقت نفسه خفض التكاليف. الهاتف الذكي بلاك بيري المتقدمة الحصول على ميزات مع عدم وجود رسوم ترخيص البرمجيات أو الرسوم. ميزة أخرى هي بلاك بيري إنتربرايز سيرفر. وهي جديرة بأن يمارسها الشركات الكبيرة والمؤسسات الحكومية، مع حاجتهم لمستوى عال من تكنولوجيا التحكم وظائف محسنة، وبالتالي ضمان إنتاجية القوى العاملة وتأمين البيانات الحساسة 
هذا الموضوع منقول من موقع ارتيكال 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خراطيش حبر الطابعة الرخيصة : يساعد في خفض التكاليف