أحجار على رقعة الشطرنج

صورة
وصف الكتاب : عندما بدأت الحرب العالمية الأولى، كان وليم جاي كار قد إنضم إلى البحرية الأمريكية، و في الوقت الذي كان يتدرج في سلم المراتب، ظل يواصل دراسته لأبعاد المؤامرة اليهودية الكبرى. قبل وفاته الغامضة أصدر كتابه "الشيطان أمير العالم" و "ضباب أحمر فوق أمريكا" بالإضافة إلى كتابه "أحجار على رقعة الشطرنج" الذي أعتبره المفكرون صوت نذير لعقلاء العالم، لكي يتحدوا في مسيرة الخير و دحر قوى الشر العالمية. و قد إستغرق إعداد هذا الكتاب أربعة عقود من البحث و التقصي و المتابعة و التحليل ما بين عامي 1911 و 1950 م فظهرت طبعته الأولى في عام 1958 م، و تضمن معلومات خطيرة و حقائق عما قامت به حفنة من الصهاينة اليهود و غير اليهود في كل من إنجلترا و فرنسا و أسبانيا و ألمانيا و روسيا و أوروبا الشرقية و الولايات المتحدة الأمريكية، في فترات مختلفة من تاريخها. و يتناول هذا الكتاب الصهيونية العالمية و يدرس أصول هذه الحركة الصهيونية العالمية و أهدافها و أساليبها ويناقش كيفية إستقطاب اليهود كبار الشخصيات في العالم و التحكم بمصير الدول بأساليب الخبث و المال و النس

مقارنه بين وندوز فيستا وونوز اكس بي

نوافذ XP كسبت اشادة عالية من العملاء ويستمر العالم في الارتفاع. ولكن مايكروسوفت لديها خطة مختلفة تماما. كان نتيجة إطلاق ويندوز فيستا، و نظام التشغيل البالغين كهربة . ومع ذلك ، فإن وصول نظام التشغيل الجديد أنجبت العديد من المناظرات والمناقشات في جميع أنحاء المعمورة . بعض الناس مازالت مستمرة مع XP حين انحنى جزء كبير نحو فيستا كبيرة . واحدة من الأسباب المحتملة ل قسم من الناس المستمر مع ويندوز إكس بي هو واجهة سهلة الاستخدام ، و تسهيل عملية نقل قاعدة . دعونا نلقي نظرة إلى الوراء على الاختلافات بين Windows XP و Windows Vista :

الفرق من الميزات

يتميز ويندوز ايرو

ويندوز فيستا لديه ميزة أنه هو واجهة المستخدم عادة متنوعة و اضحة وضوح الشمس مع رسومات تعديل للغاية (بما في ذلك الرموز المباشرة و فليب 3D ) . النوافذ ايرو ينطوي على رائعة فيديو بطاقة الرسومات . عادة ما تطلق نظام التشغيل بمساعدة من ويندوز الأساسية . لذلك ، عليك أن تعرف ما إذا كانت بطاقة الرسومات الخاصة بك متوافق لويندوز فيستا ايرو .

ميزة Windows الشريط الجانبي

ويندوز فيستا يأتي مع القسم على عكس ويندوز إكس بي الذي يتيح عرض أدوات محددة . الأدوات هي في الأساس تطبيقات صغيرة جدا التي يتم استخدامها لأسباب لا تعد ولا تحصى . على مدار الساعة ، والتقويم، و أداة صرف العملات جميع تندرج تحت هذه الفئة.

ويندوز ميديا ​​بلاير 11

ويندوز ميديا ​​بلاير 11 هو تنزيل ويندوز إكس بي ، ولكن يأتي كميزة من فيستا الدرامية الفطرية. و شرب سائل الاعلام لاعب رائع مع واجهة مستخدم رسومات موجهة وأول مرة لاعب هو من نص روتيني الموجهة نظرة . آخر شيء جيد هو أنها يمكن أن تستخدم ل تبادل الملفات داخل الشبكة المنزلية.

تحسين ويندوز البحث

البحث عن ويندوز هو ميزة جديدة مثيرة من ويندوز فيستا. مقارنة مع ويندوز إكس بي، حيث كان لديك للبحث مع اسم الملف المطلوب وانتظر الوقت، لا تحتاج إلى الانتظار كل هذا بقدر نتائج البحث في ويندوز فيستا يأتي الطيران.

قضايا الأمن

المراقبة الأبوية

ويندوز فيستا يأتي مع نظام الرقابة الأبوية يحمل في ثناياه عوامل ل حفظ الاطفال السيبرانية آمنة. مسؤول الكمبيوتر يمكن التمتع امتياز وضع حدود عالية بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين لا يمكن الوصول إلى بعض الملفات والتطبيقات ، و تشكل خطرا على سلامة الأطفال على الانترنت. يمكنك ضبط الوقت ل ضمان سلامة السيبرانية أطفالك. يمكن للمسؤول أيضا عرض ما يقوم به الآخرون على النظام من وراء الستار .

فيستا التحكم في حساب المستخدم

UAC هو كل جوانب الأمنية الجديدة التي تسهل مستخدمي ويندوز فيستا للحفاظ على نظام آمن بالإضافة إلى استخدامه كمستخدم عادي . لقد ولت أيام من التعقيدات . لا؟ الأماكن المحمية و متعددة الالوان الوقائية التي تحتاج إلى الحصول على إذن منك مقفلة فقط.

جدار حماية Windows

هو جزء لا يتجزأ من اثنين من الجدران النارية المختلفة هي الآن في نظام التشغيل الجديد. واحد هو جدار الحماية القياسية التي كانت متاحة مع نظام التشغيل Windows XP ، والآخر هو جدار الحماية المتقدمة التي تأتي كميزة من ويندوز فيستا. واحدة من عطاءات تقدمت جدار الحماية المطلقة، و غربال حماية البيانات ثنائي الاتجاه في نهاية المطاف.

كل لخص ، فإنه ليس من السهل تحديد واحد الذي هو أفضل نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز فيستا مستودع أو Windows XP. ولكنه يمكن بالتأكيد أن يقال أن مايكروسوفت هي منافس الخاصة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خراطيش حبر الطابعة الرخيصة : يساعد في خفض التكاليف