أحجار على رقعة الشطرنج

صورة
وصف الكتاب : عندما بدأت الحرب العالمية الأولى، كان وليم جاي كار قد إنضم إلى البحرية الأمريكية، و في الوقت الذي كان يتدرج في سلم المراتب، ظل يواصل دراسته لأبعاد المؤامرة اليهودية الكبرى. قبل وفاته الغامضة أصدر كتابه "الشيطان أمير العالم" و "ضباب أحمر فوق أمريكا" بالإضافة إلى كتابه "أحجار على رقعة الشطرنج" الذي أعتبره المفكرون صوت نذير لعقلاء العالم، لكي يتحدوا في مسيرة الخير و دحر قوى الشر العالمية. و قد إستغرق إعداد هذا الكتاب أربعة عقود من البحث و التقصي و المتابعة و التحليل ما بين عامي 1911 و 1950 م فظهرت طبعته الأولى في عام 1958 م، و تضمن معلومات خطيرة و حقائق عما قامت به حفنة من الصهاينة اليهود و غير اليهود في كل من إنجلترا و فرنسا و أسبانيا و ألمانيا و روسيا و أوروبا الشرقية و الولايات المتحدة الأمريكية، في فترات مختلفة من تاريخها. و يتناول هذا الكتاب الصهيونية العالمية و يدرس أصول هذه الحركة الصهيونية العالمية و أهدافها و أساليبها ويناقش كيفية إستقطاب اليهود كبار الشخصيات في العالم و التحكم بمصير الدول بأساليب الخبث و المال و النس

دعم فني عن بعد لإصلاح الكمبيوتر

تكنولوجيا الكمبيوتر والانترنت هو نعمة حقيقية التي أعطت التوجيه والدعم للعالم الحديث. وقد تتداخل كثيرا مع المهنة وحياتهم الشخصية من الناس أنه من الصعب أن نتخيل اليوم بدونها. وقد لمست ذلك في كل ركن من أركان الحياة والناس من جميع مناحى الحياة تستخدم هذا. ينبغي للمرء أن يكون ممتنا للغاية لجهود مغامر من العلماء والمطورين الذين يشاركون باستمرار في الأعمال التجارية من أجل غد أفضل. ومع ذلك، والمشاكل والعقبات لم بقيت استثناء. ولكن بالتأكيد هذه هي التحديات التي من شأنها اثارة نحو التنمية والاختراع. 

في الأيام الأولى كانت تلبي دعم الكمبيوتر عن طريق زيارة مباشرة في الموقع من الفنيين أو محلات تصليح. تدريجيا، تم استبدال هذه الطريقة من قبل الدعم التقني عن بعد. في الواقع، وهذا هو مفهوم ديناميكي وعونا كبيرا. أعطت جدوى الإنترنت وظهور نوعية البرامج عن بعد أجنحة لهذا المفهوم. وقد عبرت هذا الدعم عبر الإنترنت كل الحواجز والعقبات ويمكن للمرء أن يتوقع الدعم في أي مكان في أي وقت. ما إذا كان أحد لديه حاجة لإصلاح أجهزة الكمبيوتر في المنزل أو المكتب، في النهار أو الليل، تواجه مشاكل صغيرة أو كبيرة وانه يمكن الحصول على مساعدة فورية من خلال شبكة الإنترنت أو الهاتف. 

يستخدم دعم الكمبيوتر بالمعنى الواسع ويشمل الدعم لكل القضايا ذات الصلة الكمبيوتر التي يمكن للمرء أن يواجه في حياته. وتستخدم على نطاق واسع نظام التشغيل، وتطبيق البرمجيات، والموجه، وطابعة وغيرها من البرامج أو الأجهزة مع جهاز الكمبيوتر. وهناك مشكلة مع أي من هذه أمر لا مفر منه. مرة أخرى، وهناك العلامات التجارية والنماذج الخاصة بكل منها أو إصدارات البرامج كذلك، حتى يحصل على فصل الدعم على المدى الكمبيوتر مرة أخرى وفقا لذلك. مايكروسوفت ويندوز NT، وأبل ماك، لينكس، ويونيكس وأنظمة التشغيل المعروفة. وبالمثل، وتطبيق البرمجيات وأمن البرمجيات تتوفر أيضا من مختلف الماركات. يتم تحديثها بانتظام هذا البرنامج أو المنقحة من قبل المطورين للحث على أفضل التقنيات والميزات. 

على الرغم من العلامات التجارية التي تقدم الدعم الفني عن بعد لكنهم تقييد لمنتجاتها. باعتبارها واحدة لا يمكن الاقتصار على نوع واحد معين من البرامج أو الأجهزة لذلك فإن هذا الدعم الفني معينة لا يكون كافيا للتعامل مع مشاكل الكمبيوتر في المدى الطويل، وبالتالي، هناك ارتفاع مستمر لتوفير الدعم التقني المستقلة، الذين يمكن أن توفر جميع الجولة الدعم. الشركات تنغمس في العرض التجاري الدعم لجميع العلامات التجارية، ويحتاج المرء فقط لاستدعاء دعم فني رقم الهاتف وتسمح فنيين لديهم وصول بعيد من جهازه. فني مسؤولة تشخيص النظام أمام أعين المالك ويحل المشكلة لإصلاح القضايا ذات الصلة. وبالتالي، فإن هذا قد خفف أيضا فرصة لسرقة البيانات. كما أنها يمكن أن تساعد المستهلك على يرتدون النظام مع البرنامج المطلوب وانشاء وتكوين الأجهزة الطرفية المهم معها. في حالة تعطل نظام واحد لا داعي للقلق أكثر من اللازم، من خلال جعل الاتصال الصحيح في الوقت المناسب وانه يمكن استعادة نظامه والحصول على ظهره الأصول القيمة. الى جانب ذلك، فإنها يمكن أن توفر دعم برنامج التشغيل، ودعم برامج مكافحة الفيروسات، ودعم البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك. 

علاوة على ذلك، وتهتم هذه الخدمات الدعم الفني من قبل الخبراء في الموضوع، وبأسعار تنافسية، وفترات الضمان وبالتالي فإن المستهلك هو دائما في الجانب أكثر أمنا، وأنه يمكن الحفاظ على أصابعه عبر والتمتع الحوسبة الجيل التالي. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خراطيش حبر الطابعة الرخيصة : يساعد في خفض التكاليف